12 سبتمبر 2010

"موتورولا" تعلن رسمياً عن الجيل الثاني من هاتف "مايل ستون"

http://ardroid.com/wp-content/uploads/2009/11/motorola-droid-phone.jpg
أعلنت "موتورولا" رسمياً وصول هاتف "مايل ستون 2" مزود بمواصفات لم تتواجد من قبل في كثير من الهواتف الذكية مثل دعم لشبكات "واي فاي" بالمعيار 802,11 ، والإصدار 2,2 من نظام التشغيل "أندرويد".

ويوفر الهاتف توافقاً مع شبكات الجيل الثالث وهو مزود بميزة تحوله إلى نقطة نفاذ لاسلكي تتيح لخمسة أجهزة مزودة بتقنية "واي فاي" الاتصال من خلاله بالإنترنت.

ويوفر الهاتف دعماً لتقنية فلاش بإصدرها الأحدث 10,1 ، ومعزز بمزايا اللمس المتعدد التي توفر تكبير وتصغير الصور بحركات الأصابع، طبقاً لما ورد بـ"جريدة الدستور".

كما يوفر الهاتف إمكانية التقاط الفيديو عالي الوضوح "اتش دي" من خلال الكاميرا ذات الدقة 5,0 ميجابيكسل والمزودة بضوئين من نوع "LED" لالتقاط الصور الليلية. أما سعة التخزين فهي 40 جيجابايت، وقد زودت "موتورولا" هذا الهاتف بإمكانية تشغيل التطبيقات المتعددة إذ يمكن تشغيل 7 برامج في نفس الوقت.

ويعتمد الهاتف كما في الإصدار الأول من "مايل ستون" على لوحة مفاتيح منزلقة من النوع "QWERTY" ولكن مع تصميم محسن يوفر أزرار أكبر واستجابة أعلى للمس.

ولابد من الإشارة إلى أن الهاتف يعتمد على معالج بسرعة 1 جيجاهرتز، وبالطبع فهو مزود بمنفذ من قياس 3,5 ميليمتر يتيح توصيل مكبرات الصوت الخارجية. وسيتوفر الهاتف في دول أوروبا في الربع الرابع من العام الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق